بشكل عام ، حصل ملف APK Yamaha R1 Moto Live Wallpapers(ياماها R1 موتو خلفيات حية) على تصنيف بالدولار من 10. هذا تقييم تراكمي ، حصلت أفضل التطبيقات على متجر google play على تصنيف 8 من 10. إجمالي التقييمات في متجر google play 476. تم تلقي إجمالي عدد المراجعات الخمس نجوم 303. تم تصنيف هذا التطبيق على أنه "سيئ" من قِبل عدد 37 من المستخدمين. يتراوح العدد التقديري للتنزيلات بين 50,000 and 100,000 في متجر google play Yamaha R1 Moto Live Wallpapers(ياماها R1 موتو خلفيات حية) الموجود في الفئة تخصيص ، مع العلامات wallpaper ولديها تم تطويره بواسطة Two Wheels Studio. يمكنك زيارة موقعهم على الويب not exists أو إرسال بريد
krikunenkoyaroslav@gmail.com إليهم. Yamaha R1 Moto Live Wallpapers(ياماها R1 موتو خلفيات حية) يمكن تثبيتها على أجهزة +android مع 2.2(Froyo).
نحن نقدم فقط ملفات APK الأصلية. إذا انتهكت أية مواد موجودة على هذا الموقع حقوقك ،
أبلغنا يمكنك أيضًا تنزيل apk من Google وتشغيله باستخدام محاكيات android مثل big nox app player و bluestacks و koplayer. يمكنك أيضًا تنزيل apk لـ Yamaha R1 Moto Live Wallpapers(ياماها R1 موتو خلفيات حية) وتشغيله على محاكيات android مثل bluestacks أو koplayer. إصدارات Yamaha R1 Moto Live Wallpapers(ياماها R1 موتو خلفيات حية) apk متوفرة على موقعنا: 1.5. آخر إصدار من Yamaha R1 Moto Live Wallpapers(ياماها R1 موتو خلفيات حية) هو 1.5 تم تحميله 2017/05/07
هل تحلم بركوب دراجة ياماها R1؟ الآن ، من خلال "Yamaha R1 Moto Live Wallpapers" ، يمكن أن يصبح حلمك حقيقة! نود أن نقدم مزيجًا من الجمال وقوة التكنولوجيا استنادًا إلى طراز الدراجات النارية المفضل لديك والقطعة المفيدة حقًا مع الساعة الرقمية والبوصلة الرقمية والتشويش من مستشعر درجة حرارة البطارية ومستوى البطارية.
أيضا ، في هذا التطبيق قمنا بتنفيذ تأثير المنظر السلس مع خلفية HD رائعة. لدينا خلفية حية الأمثل للهواتف وأقراص وسائط ، يحتوي على الرسم عالية الدقة والجو الرائع لجميع عشاق الدراجات النارية من مجانين الدراجات النارية الحقيقية.
Yamaha YZF-R1 ، التي يشار إليها أحيانًا باسم R1 ، عبارة عن دراجة رياضية مفتوحة ، أو دراجة نارية رائعة ، تصنعها شركة Yamaha Motor Company منذ عام 1998. أطلقت Yamaha YZF-R1 بعد إعادة تصميم محرك Genesis لتعويض العمود المرفقي ، وإدخال علبة التروس ، ومهاوي الإخراج. هذا "ضغط" المحرك جعل طول المحرك الكلي أقصر بكثير. سمح هذا بقاعدة العجلات إلى تقصير كبير ، مما أدى إلى معالجة أسرع بكثير ومركز الثقل الأمثل. كان للدراجة نسبة ضغط 11.8: 1 مع ناقل حركة بست سرعات وقابض متعدد الألواح.
كانت النماذج المبكرة خاضعة لاستدعاء عالمي لمشكلة القابض. ياماها اليوم تصف إطلاق R1 بالقيمة الحقيقية لـ "Kando".